الشاشةمميز

عادل إمام عن شخصية «هلال كامل»: «دور مفاجأة»

كتب: علوي أبو العلا

إطلالة الزعيم عادل إمام على شاشة رمضان هذا العام مختلفة عن الإطلالات السابقة له حيث يتزامن عرض أحدث أعماله الدرامية «عوالم خفية» الذى انطلقت عروضه أمس على قنوات سى بى سى والتليفزيون السعودى مع عيد ميلاده.

وفى تصريحات خاصة لـ «المصرى اليوم» أعرب الزعيم عن سعادته بالعمل مع المخرج رامى إمام فى أولى تجاربه الإنتاجية من خلال مسلسل «عوالم خفية»، مشيرًا إلى أنه يعمل معه كمخرج ومنتج وابن وهذا الشىء يسعده جدا.

وأضاف «إمام»: «تعاملى مع رامى كمنتج لأول مرة كان جيد جدًا مبسوط بيه وفر كل شىء ولم يكن بخيلا نهائيًا على مسلسل (عوالم خفية)، فأنا سعادتى فى التعاون مع ابنى ومخرج العمل ومنتجه أيضًا لا توصف».

وعن رأيه فى عرض بمصر على قنوات سى بى سى أضاف: «اختيار القناة كان عن طريق المخرج رامى إمام ولم يكن لى دخل به فهو من قام بذلك الأمر».

وأوضح الزعيم أن شخصية هلال كامل التى يؤديها فى المسلسل مفاجأة وقال: «دور مفاجأة لا أحب الحديث عنه ولكن أحب الجمهور وحتى الصحفيين أن يشاهدوه على الشاشة فهو عمل مختلف أتمنى أن ينال إعجاب الناس».

وأشار إلى أن عرض العمل على قناة سعودية شىء جيد وتابع: «أنا كعربى أكون سعيدا للغاية بالعرض لديهم وفى أى دولة عربية، فأى عربى يسعد بذلك الأمر».

وشدد إمام على أنه لا يحب الاحتفال بعيد ميلاده وقال: «لا أحب هذا اليوم، وعندما سألوا الموسيقار محمد عبد الوهاب ذات مرة عن عيد ميلاده وقيل له (ما هو شعورك يوم عيد ميلادك وأنت تدخل عاما جديدا من حياتك؟)، فرد وقال إنه أتعس يوم فى العام، لأن سنة مرت من حياتى، وأحمد الله عليها وأشكر كل من هنأنى عليه فأنا أتابع عن كثب كل من يكتب عنى ويتحدث عن يوم مولدى».

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى