الشاشة

ماجدة خيرالله: «اختفاء» مختلف و«نسر الصعيد» مقبول

كتبت: فاطمة محمد

قدمت الناقدة ماجدة خيرالله تحليل لمسلسلات رمضان ضمن مسابقة «كأس إينرجي للدراما»، مع محمد طارق أضا، على راديو إينرجي، تردد 92.1.

في البداية أثنت خير الله على الفنان مصطفي شعبان والدور الذي يقدمه في مسلسل «أيوب»، قائلة: «على الرغم من عدم متابعتي الجيدة له ولكن أثني عليه خروجه من الإطار الذي كان قد وضع نفسه به خلال السنوات الماضية، وأنه بدء في تقديم شخصيات جديدة».

وعن مسلسل «مليكة» للفنانة دينا الشربيني، قالت: «المسلسل يوحي أن به أجواء البداية جيدة فدينا ممثلة جيدة ولكن عليها أن تكمل باقي الحلقات مثل قوة البداية وذلك حتى لا تسبب في الخذلان للجمهور خاصة إنها هي من اختارت القصة».

وبسؤالها عن مسلسل «اختفاء» للفنانة نيللي كريم، قالت «مختلف، بدايته مثيرة ويشغل التفكر فهناك شيء ننتظره في كل حلقة وأجمل ما فيه تداخل الأزمنة ومن المتوقع له زيادة نسبة المتابعة في الحلقات القادمة».

أكدت خير الله على إعجابها الشديد بمسلسل يحيي الفخراني «بالحجم العائلي»، قائلة: «هناك تفاصيل جيدة والفخراني يقدم شخصية جديدة هو وميرفت أمين، بجانب مجموعة الشباب الرائعة، ويسرا اللوزي في هذا المسلسل مختلفة»، وتابعت حديثها: «المسلسل به بهجة ويستحق الإشادة»

أما عن مسلسل «نسر الصعيد» للفنان محمد رمضان، قالت: «مقبول حتى الآن، ولكن محمد رمضان شبه نفسه لم يخرج من الإطار الذي قدمه قبل ذلك»، وأثنت على مسلسل «كلبش 2» للفنان أمير كرارة، وقالت أن بدايته جيد والشخصية مثيرة وقابلة أن تلعب العديد من المغامرات، الحلقات تجعل الجمهور ينتظر ما سيحدث، ومن جانبه قالت أن مسلسل «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، للفنانة زينة «ليس بالسيء بل مقبول».

وأثنت خير الله على مسلسل «أبوعمر المصري»، للفنان أحمد عز، وقالت: «مسلسل جيد جدا مرتفع، يستحق المتابعة»، ووجدت خير الله أن مسلسل كلاً من نيللي كريم واحمد عز يستحق الإنتاج بميزانية كبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى