تليفزيون

الشاب خالد «صعيدي»

كتب: سعيد خالد

في مفاجأة، يطل مساء اليوم النجم العالمي الشاب خالد، على الجمهور المصري من خلال إعلان خاص لصالح مستشفى 57357، والذي قام بتصويره في سرية تامة قبل حلول شهر رمضان، متبرعاً بأجره لصالح المستشفى التي قامت بعمل وقف خيرى وصدقة جارية باسم الفنان العالمي في المستشفى تقديرا لجهوده في دعم أطفال المستشفى.

يشدو الشاب خالد خلال الإعلان بأغنية تحمل عنوان «تمن حياة»، منتج منفذ Tools communication محمود فوزى ومحمود فكرى، كلمات هاني عبدالكريم، ألحان محمد يحيى، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر أمير محروس وإخراج يعقوب المهنا.

الاتفاق مع الشاب خالد تم منذ ثلاثة أشهر؛ وتم تنظيم فريق عمل من أجل الوصول إلى فكرة تصوير الأغنية بالشكل الذي يخدم أهداف الإعلان من أجل دعم أطفال المستشفى.

وتم التأكيد خلال جلسات العمل على ظهور الشاب خالد بأكثر من شكل خلال الإعلان؛ مع حتمية أن يظهر بشكل جديد ومختلف لم يعتاده الجمهور منه طوال السنوات الماضية؛ وتم الاتفاق في النهاية على أن يظهر باللوك «الصعيدي» المعبر عن مصر الأصيلة وداخل حارة مصرية أصيلة كل أبطالها من الأطفال، وتم تسميتها «57357 land» في إشارة إلى أنها المكان المصري الأصيل الذي يتجمع فيه الأطفال بعد الشفاء من مرض السرطان.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق