الناس

نجمات بالعباية والإسدال والحجاب.. منافسة أناقة وجاذبية فى أجواء رمضانية

كتبت: ريهام جودة

بينما يشهد الماراثون الرمضانى منافسة بين صناع الدراما لاجتذاب الجمهور، فإن نجمات الفن والإعلام خضن منافسة من نوع آخر لجذب أعين المشاهدين بسباقهن نحو الأناقة وارتداء أحدث صيحات العباءات والأزياء المحتشمة، وتنافسن فى الألوان المستخدمة فى تصميمات تلك العباءات وتنوعها، وما يتواءم مع الأجواء الروحانية لشهر رمضان، فى حضورهن حفلات الإفطار وسهرات السحور طوال الشهر.

الفنانة إلهام شاهين اختارت اللون الأزرق لترتديه فى حفل سحور، بينما فى حفلات أخرى كان اللونان الفوشيا والبيج اختيارين مميزين لها، فى عباءات اتسمت بالتصميمات الشرقية، وأحيت الفنانة اللبنانية نيكول سابا حفلاً لإحدى شبكات المحمول، واختارت اللون الأزرق فى فستان طويل ومحتشم وبكم لارتدائه خلال الحفل. كما حرصت الفنانتان داليا البحيرى وأمل رزق على ارتداء عباية وبلوزة مزركشة وملونة تعبر عن أجواء رمضان فى إطلالاتهما بحفلات الإفطار والسحور، بينما مالت الفنانة السورية أصالة إلى الألوان الفاتحة، خاصة اللون البيج، لترتديه فى حفل سحور، ووضعت «أصالة» قبعة على رأسها لتجمع الأسلوبين الشرقى والغربى فى طلتها، واختارت المذيعة جاسمين طه زكى اللون البرتقالى فى عباءة فضفاضة ومفتوحة ارتدتها على بنطال جينز وبادى، لتجمع بين الاستايل الشرقى والمظهر العصرى، وهناك من الفنانات من حرصت على ارتداء العبايات والجلاليب بألوان أنيقة ومبهجة فى حفل سحور، حيث تميل إلى ارتداء العبايات التى تعتمد على استخدام الأحجار الكريمة والملونة والمذهبة. القفطان المطرز كان خياراً آخر لعدد من النجمات، ومنهن ندى بسيونى، والإعلاميات بوسى شلبى وريهام السهلى وأسماء مصطفى.

وإلى جانب العبايات والإطلالات الشرقية فى ملابس النجمات خلال حفلات السحور والإفطار طوال رمضان، ظهر عدد من النجمات بالحجاب بإطلالات جديدة وجذابة أثارت ردود أفعال جيدة لدى جمهورهن، ومنهن مى عزالدين، التى أعلنت أنها ستكشف عن مفاجآت ومعلومات تتعلق بتصميمات ملابسها وظهورها محجبة خلال مسلسلها «رسايل» الذى يُعرض فى رمضان. وأكدت «مى»، فى تصريحات لها، أنها تلقت استفسارات كثيرة من معجبات بها يسألنها عن حجابها خلال المسلسل، وما الذى استعانت به للظهور بهذه الإطلالة، موضحة أنها ستكشف عن التفاصيل بعد عيد الفطر، وتجهز مفاجأة لجمهورها فى هذا الأمر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق