زي النهاردة

«نسر الصعيد» على التكاتك والمحال.. «شكراً محمد رمضان»

كتبت: آية كمال

تصدر مسلسل محمد رمضان «نسر الصعيد» مواقع التواصل الاجتماعى، خلال أيام الشهر الكريم، وأصبح الأكثر رواجاً على موقع البحث جوجل، إلى جانب نسبة المشاهدات على قناة «يوتيوب».

لم يتوقف رواج المسلسل عند حد الإنترنت والمشاهدين فى البيوت وعلى المقاهى، بل وصل إلى تغيير أسماء العديد من المحال فى القاهرة الكبرى وصعيد مصر إلى نسر الصعيد، كما لجأ البعض لكتابة اسم المسلسل على السيارات والتكاتك عن طريق وضع «ستيكر».

وقال الحاج عبده البيومى، صاحب محل فاكهة، والذى قام بوضع لافتة مكتوب عليها «نسر الصعيد»، إنه تم افتتاح المحل منذ حوالى شهرين، وتابع البرومو الخاص بالمسلسل، وحتى يستطيع أن يجذب الزبائن استخدم اسم المسلسل لوضعه على واجهة المحل، نظراً لارتباطه الشديد بأعمال الفنان محمد رمضان على المستوى الشخصى، بالإضافة لشهرته الواسعة وارتباط الجمهور بأعماله الدرامية التى تحقق نسب مشاهدة عالية كل عام.

ودشن البيومى صفحة على «فيسبوك»، ووضع فيها صورة للمحل تظهر فيها اللافتة بوضوح، ورقم هاتفه، وبيانات المحل، كنوع من الدعاية للمحل، خاصة لمحبى الفنان محمد رمضان.

وأضاف البيومى لـ«المصرى اليوم»: «محمد رمضان فنان مبدع بكل ما تحمله الكلمة، وبتابع مسلسله كل سنة من بدايته لنهايته، وله جمهور كبير، ومن أول ما خليت اسم المحل (نسر الصعيد) وعملتله دعاية على الإنترنت أصبح فى إقبال كبير من الزبائن على المحل، وكمان زادوا لما فعَّلت خدمة الدليفيرى وناس بقت تطلبنى أوديلها الفاكهة لحد بيتها، ده غير إن ناس بتجيلى من أماكن بعيدة، ومستويات اجتماعية مختلفة، عشان تشترى منى فاكهة». واستطرد: «أنا بشكر محمد رمضان لإنه كان السبب فى شهرتى وإقبال الزبائن على المحل». والمسلسل من بطولة محمد رمضان ودرة وسيد رجب ووفاء عامر وعائشة بن أحمد ودينا وعايدة رياض ومحمد حاتم وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطى فى التعاون الثانى مع رمضان بعد الأسطورة، ومن إخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الدرامية، وإنتاج شركة العدل جروب.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى