رمضان زمان

أحمد السقا ينتهي من تصوير مسلسل «ولد الغلابة»

انتهى الممثل أحمد السقا وفريق عمله، بقيادة المخرج محمد سامى، من تصوير مسلسل «ولد الغلابة»، تمهيدًا لعرضه في السباق الرمضاني، وصور السقا نحو 4 أشهر متواصلة في عدة مواقع خارج القاهرة وداخلها.

جمعت المشاهد الأخيرة من المسلسل كلا من السقا ومي عمر داخل أحد المطاعم العائمة في منطقة الزمالك، ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأولى من المسلسل مساء الاثنين الأول من رمضان على شاشة «MBC مصر».

يتفرغ مخرج العمل محمد سامي حاليا لمونتاج ومكساج ووضع الموسيقى التصويرية للمسلسل، حيث سلم أول 10 حلقات من المسلسل الذي يعد الوحيد في السباق الرمضاني باللهجة الصعيدية.

فى السياق، مازالت أغنية «يا جبل ما يهزك ريح» الدعائية لمسلسل «ولد الغلابة» تحصد نجاحات كبيرة على «يوتيوب» ومواقع التواصل، وهي من غناء المطرب الشعبي محمود الليثي.

يتناول المسلسل أحداثًا من واقع الحياة والناس تقدم بشكل درامى جديد، خاصة أن العمل تدور أحداثه في الصعيد، ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ انطلاق عرضه، كما يعد العمل تحديا جديدا السقا الذى يقدم «الصعيدي» للمرة الأولى في الدراما.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب السقا كل من محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، تأليف أيمن سلامة، وهو من إخراج محمد سامى، وإنتاج صادق الصباح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى