تليفزيون

«زي الشمس» تريند على مواقع التواصل بعد انهيار دينا الشربيني

حصد مسلسل «زي الشمس» للمخرج سامح عبدالعزيز ردود أفعال إيجابية بعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، أمس، وشهدت الحلقة انهيار النجمة دينا الشربيني بعد اكتشافها خيانة خطيبها مع شقيقتها، ليبدأ متابعو المسلسل في إطلاق التويتات والمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي في إشادة للأداء البارع الذي قدمته النجمة، والذي أبكى الكثير من المشاهدين، بفضل التوجيهات التي قدمها المخرج سامح عبدالعزيز، والدراسة التي أجرتها النجمة على الشخصية.

ونجح المخرج في توجيه دينا الشربيني ليتمكن من إظهار كل الانفعالات النفسية للشخصية، برغم مشاركته في العمل في لحظاته الأخيرة بعد مغادرة المخرجة كاملة أبوذكري، ليفرض شخصيته الإخراجية على المسلسل من حلقاته الأولى.

ويعتبر «زي الشمس» هو التعاون الأول بين دينا الشربيني والمخرج سامح عبدالعزيز، ومن المتوقع أن يستكمل المسلسل على هذا الإيقاع، خاصةً بعد انتهاء الحلقة الثالثة باكتشاف نور لجثة غريقة في النيل، بعدما حذرتها أختها فريدة من الاقتراب، فمن تكون الجثة؟، أم أن كل هذا من وحي خيال نور؟.

يُعرض «زي الشمس» خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور «دينا الشربيني» قاتلًا مجهولًا بعد قتل شقيقتها فريدة «ريهام عبدالغفور»، وتشتبه نور في كل من حولها.

يشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق